أخر الاخبار

افضل 5 ادوات ذكاء اصطناعي مجانية لتبسيط مهامك اليومية

 الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي شهد تطور رهيب في السنوات القليلة الماضية. وصلت منتجات الذكاء الاصطناعي المستقلة الآن إلى الجماهير ، ويتم دمج الكثير منها في الحياة اليومية. كنا نميل إلى استكشاف هذه الأدوات ، لذلك قمنا بتجميع مقال يعرض بعضًا من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية لاستخدامها عبر الإنترنت.














ELEVEN LABS

تحويل النص إلى كلام ليس شيئًا جديدًا في عالم الويب ، ولكن معظم الأصوات تبدو آلية ، ويمكن للمستمع اكتشاف الصوت الناتج عن الكمبيوتر. باستخدام Eleven Labs ، يمكنك تجميع أصوات تشبه الإنسان من النص الخاص بك. يمكنك استخدام هذه الأصوات في مقاطع الفيديو الخاصة بك ,أي محتوى يتطلب قراءة نص. وبالتالي ، يوفر عليك الجهد لتسجيل صوت عالي الجودة. يمكنك أيضًا استخدام الأداة لقراءة المقالات الطويلة بصوت عالٍ لك, كما انه يتوفر على عدة أصوات.







تجربة موقع  Elevem Labs











BLUE WILLOW AI

Blue Willow هو أقرب بديل مجاني يمكن أن نجده. مثل Midjourney ، يمكنك استخدامه على Discord لإدخال مطالباتك وإنشاء الصور. يستخدم Blue Willow مجموعة من نماذج الذكاء الاصطناعي ، ويتضمن أحدها نموذج Stable Diffusion المعروف.







كل ما عليك القيام به هو إدخال موجه تفصيلي(promt) ، ستوفر الأداة صورك الأربع التي يمكنك تنزيلها. قد لا تكون النتائج جيدة مثل Midjourney 5 ، ولكن نظرًا لأن هذه أداة مجانية ، فإن النتائج أكثر من مقبولة. يمكنك استخدام عشرة مطالبات يوميًا مع خمسة طلبات متزامنة في الإصدار المجاني. النسخة المدفوعة تزيد من عدد المطالبات والطلبات.




تجربة موقع Blue Willow













MICROSOFT DESIGNER

تعد العناصر المرئية والرسوم التوضيحية مهمة لإضافة المزيد من السياق إلى موضوعك. في وقت سابق ، كان التصميم الجرافيكي مهمة تتطلب وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، باستخدام أدوات مملوءة بالذكاء الاصطناعي ، يمكن إكمال العملية في غضون ثوانٍ. إحدى هذه الأدوات هي Microsoft Designer ، والتي بامكانك استخدامها مجانًا مع حساب Microsoft على متصفح الويب الخاص بك.








Microsoft Designer هي أداة قائمة على الطلب يمكنها مساعدتك في إنشاء الرسوم البيانية في غضون ثوانٍ. تضيف الأداة صورًا ملونة وخطوطًا جذابة للعين والنتيجة هي رسم مصقول. يمكنك إنشاء لافتات ، ملصقات ، منشورات Instagram ، صور مصغرة للفيديو والمزيد باستخدام هذه الأداة.



تجربة موقع Microsoft Designer















MAGIC ERASER: AI OBJECT REMOVER
تقوم Magic Eraser بمهمة واحدة - وهي إزالة الاجزاء أو الكائنات المحددة من صورة باستخدام AI
 وهذه أداة مفيدة جدًا توفر لك الكثير من الوقت والجهد الذي يتم إنفاقه في أدوات مثل Photoshop!










تجربة موقع  Magic Eraser














BRAND MARK.IO
Brandmark.io هي أداة مجانية لمنظمة العفو الدولية تساعدك على إنشاء أسماء تجارية بناءً على وصف علامتك التجارية. جل ما عليك فعله هو إضافة اسم وبعض الكلمات الرئيسية وما نقوم به. قامت الأداة بعد ذلك بإنشاء مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها.

إذا كنت تخطط لإنشاء محفظة شخصية ، أو بدء عمل تجاري خاص بك ، أو تحتاج إلى عنوان لقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، فيمكنك استخدام هذه الأداة.











تجربة موقع  Brandmark



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-