أخر الاخبار

تحميل تطبيق lightroom لايت رووم+500 بريسات احترافية

شرح برنامج لايت رووم مع رابط التحميل مباشر زائد 500 بريسيت احترافية جاهزة للتحميل


 برنامج  لايت رووم Lightroom 

 عبارة عن محرر صور وتطبيق كاميرا مجانًا وقوي يعمل على تمكين التصوير الفوتوغرافي لديك ، مما يساعدك على التقاط الصور المذهلة من خلال هاتفك الذكي  وتحريرها في ان واحد. يمكنك تحميله 

من متجر جوجل بلاي من هنا ,هناك نسختان للبرنامج نسخة الهاتف ونسخة الحاسوب.









بامكانك التحكم عناصر الفعّالة في الألوان على ضبط الألوان في المناطق شديدة الإضاءة والظلال ودرجات الألوان المتوسطة باستخدام أداة تدرج الألوان.



كما ذكرنا برنامج لايت رووم هو برنامج مفيد للمصورين أو الفوتوغرافيين والمصممين والاشخاص التي تحب التعديل على صورها

توجد في برنامج لايت رووم العديد من الادوات التي تساعدك في تعديل صورك تابع معي

تتيح لك الأدوات سهلة الاستخدام مثل Slider وPresets  إنشاء صور تبدو تمامًا كما تريد.












ما هي اداة Presets أو بريستات ؟

البريستات هي فلاتر أو تأثيرات تساعدك في عمل صور احترافية المثال في الاسفل,كيف تقوم بعمل بريستات,اولا البريستات هي عبارة عن تأثير مكون من اضاءات والوان بالتعديل فقط على النسب منها يمكنك الحصول على بريست للحصول على صور اكثر احترافية.

بريسات هي حل بنقرة واحدة للتحرير، وتطبيق التأثيرات المعينة مسبقًا وعمليات الضبط على الصور على الفور. وهذا يعني أنك لست مضطرًا لقضاء وقتك في تدليل كل خيارات Lightroom المختلفة للحصول على المظهر الذي تريده. يمكنك تجربة أنماط مختلفة للتصوير الفوتوغرافي من دون الحاجة إلى قضاء ساعات في محاولة تخمين أي مزيج من التباين والتشبع والتعرض يحقق ما تريده,وأفضل ما في الإعدادات المسبقة لـ Lightroom هو أنها كلها قابلة للتخصيص أيضًا,وهذا يعني أنه إذا كنت تحب التأثير، ولكنه يجعل الصورة داكنة للغاية، فيمكنك ببساطة استخدام شريط تمرير التعريض للحصول على مظهر مثالي.
























لذا، إذا كنت مستعدًا لقص وقت التحرير بشدة، فإننا ننصحك بالغوص في هذه المجموعة الـ500 المجانية من الإعدادات المسبقة لـ Lightroom. لقد تم اختيار كل منها باليد لمساعدتك في نقل تصويرك الفوتوغرافي إلى المستوى التالي، بغض النظر عما إذا كنت تلتقط صورًا شخصية أو مناظر طبيعية أو أي شيء آخر.

يمكنك تحميل بريستات جاهزة واحترافية رابط التحميل اسفل المقال,بالنسبة لطريقة اضافتها سهلة جدا الطريقة شرحناها في الفيديو في الاسفل اتمنى ان ينال اعجابكم 





تثبيت تطبيق لايت رووم مع طريقة اضافة البريستات في تطبيق lightroom







روابط التحميل

رابط تحميل لايت رووم

من هنا

رابط تحميل بريستات

من هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-