افضل التطبيقات التي تساعد على حماية ومراقبة اطفالك من الانترنت واخطارها

مع التطور التكنولوجي اصبحت الانترنت تشكل خطرا كبيرا على الاولاد,فاصبح جل الاولاد الان لديهم هاتف او جهاز لوحي,بهذا اصبحوا اكثر عرضة للخطر من الانترنت وسلبياتها,مع صغر سن الاولاد فهي تشكل خطر كبير حيث لا تعرف ما يظهر او ما يواجهه الطفل.




فاليوم ,في موقعنا نوفر لكم امكانية مراقبة اطفالك من على هاتفك فقط يمكنك التحكم في التطبيقات والفيديوهات والمواقع التي تريد عرضها للطفل.
إن وضع حدود والحفاظ على سلامة أبنائك من بين المسؤوليات المهمة التي تقع على عاتق الوالدين. إن التحكم في ما يفعله طفلك على الإنترنت ليس بالأمر السهل دوماً، ولكن هناك مجموعة متنوعة من الأدوات او التطبيقات التي يمكنك استخدامها لجعل المهمة أقل صعوبة,تسمح لك تطبيقات المراقبة الأبوية بتحديد الوقت الذي يقضيه طفلك على الإنترنت، وتقييد الوصول إلى تطبيقات أو مواقع ويب معينة، وتعقب مكان طفلك.





هناك عدد من تطبيقات المراقبة الأبوية المختلفة المتوفرة على أجهزة Android وiOS

من اهم التطبيقات لمراقبة الاطفال

Qustodio


يتميز تطبيق "Qustodio" بتميز سهولة الاستخدام والكفاءة والممتازة للآباء الذين يقصر الوقت. وهو يوفر لوحة معلومات تعرض لك كل أنشطة الهاتف المحمول الأخيرة لأي جهاز متصل، بما في ذلك الوقت الذي تمضيه في خدمات معينة مثل Instagram أو Twitterاو Youtube. ومن هناك يمكنك تعيين حدود زمنية وتعقب النصوص وتصفية أنواع معينة من مواقع ويب وحظر أي لعبة أو تطبيق. إن الكثير من خيارات التخصيص تجعل من استخدام تطبيق المراقبة الأبوية الرائع عند إدارة الأجهزة للأطفال من أعمار متعددة، كما يعمل أيضًا على أجهزة Mac،توجد نسختان من هذا التطبيق نسخة المدفوعة اشتراك سنوي 55 دولار وهناك نسخة مجانية ذات ضوابط محدودة يمكنك استخدامها على جهاز واحد فقط.

تحميل

Kaspersky Safe Kids



Kaspersky Safe Kids هو تطبيق يوفر الحماية لأطفالك. يجب أن يكون لديك حساب My Kaspersky لاستخدام Kaspersky Safe Kids. إذا لم يكن لديك حساب، فيمكنك إنشاء حساب على الفور. يمكنك تثبيت Kaspersky Safe Kids على أجهزة Windows وAndroid وiOS وMac. بعد تثبيت التطبيق، ستحصل في البداية على الإصدار المجاني بعدد محدود من الميزات. النسخة المدفوعة بسعر 15 دولارًا أمريكيًا فقط للوصول إلى الجهاز الواحد في السنة لاستخدام كل ميزات التطبيق، مع Kaspersky Safe Kids.
يمكنك التحكم في الوقت الذي يستغرقه طفلك على جهازه, تحديد الوقت الذي يمكن لطفلك فيه ممارسة الألعاب أو استخدام الشبكات الاجتماعية ,يمكنك تلقي تقارير مفصّلة حول نشاط طفلك عبر الإنترنت. 

FamilyTime


يقوم FamilyTime بكل شيء، مما يسمح لك بتخصيص المحتوى الذي يجب أن يصل إليه أطفالك، وتعيين حدود زمنية، وتتبع الموقع، وغير ذلك الكثير. يمنحك البرنامج أدوات لتعيين الواجبات المنزلية وأوقات النوم، أو تحديد الوقت الإجمالي الذي يقضيه أطفالك على هواتفهم. كما يتوفر الدعم أيضًا لإجراء عمليات التسكُّد الجغرافي بحيث تتلقى تنبيهات عند دخول هاتف منطقة معينة أو مغادرته، وتعقب الموقع، بحيث يمكنك معرفة مكان طفلك بالضبط. وفوق ذلك، يمكنك حظر الاستخدام أو التحكم به على أساس كل تطبيق وتطبيق عوامل تصفية إنترنت ومراقبة المكالمات والرسائل النصية ومراقبة قوائم جهات الاتصال. يمنحك الإصدار المجاني فقط إمكانية الوصول إلى مجموعة فرعية صغيرة من الميزات. إذا كنت تريد الميزات المتميزة، فتكون هناك خطط مختلفة متوفرة. على سبيل المثال، سيكلّف جهاز واحد 27 دولارًا أمريكيًا في السنة

افضل التطبيقات التي تساعد على حماية ومراقبة اطفالك من الانترنت واخطارها


عن الكاتب


مواضيع ذات صلة


لايوجد تعليق