أخر الاخبار

افضل 5 مواقع مجانية لتحميل الصور بدون حقوق وعالية الجودة

تبحث عن صور معادة الاستخدام بدون حقوق؟ هل تبحث عن صور مجانية بجودة عالية ؟ هل حقا توجد مواقع تقدم صور مجانية وفي نفس الوقت تكون ذات جودة عالية ؟ نعم توجد مثل تلك المواقع تقدم صور جد عالية الجودة وبدون حقوق.



صور,فيديوهات,بدون حقوق,صور بدون حقوق



افضل مواقع مجانية للصور عالية الجودة

المواقع ليست بالترتيب 

الموقع الاول Unsplash








إن موقع Unsplash عبارة عن منصة تعمل على مدار مجتمع مذهل موهوبين مئات الآلاف من صورهم الخاصة لتغذية الإبداع في مختلف أنحاء العالم. يمكنك الوصول إلى أكثر من مليون صورة من خلال ترخيص Unsplash، مما يجعلها مجانية للقيام بكل ما تريده.
موقع Unsplash هو من افضل المواقع بالنسبة لي من حيث التنظيم ,فالموقع فيه عدة اقسام تجدها في الاعلى كل قسم يحتوي على صور من ذلك النوع او الصنف مثل natural تجد فيه كل مايخص بالطبيعة,جميع الصور مقسمة الى اصناف او انواع ,ايضا توجد اضافة collection.

رابط موقع Unsplash






الموقع الثاني Pexels





موقع Pexels ليس افضلها لكن يعتبر من المواقع الجيدة,الاختلاف في هذا الموقع هو انه لاتوجد اقسام الا قسمين treend new من الافضل تحميلا و الصور الجديدة بطبيعة الحال يمكنك البحث عن الصورة التي تريد في مربع البحث ,الاختلاف الاخر في موقع Pexelsيتيح لك تحميل الفيديوهات ايضا مع اعادة الاستخدام طبعا بدون حقوق. من المميزات الاضافية لهذا الموقع Pexelsهو انك يتيح لك اختيار المقاس المناسب لك اثناء التحميل .

رابط موقع Pexels







الموقع الثالث Pixabay






موقع Pixabayمن افضل مواقع تحميل الصور والفيديوهات ايضا,يوفر لك موقع Pixabayصور بشكل مجاني وبجودة عالية وفيديوهات حتى بصيعة 4k,فيكتور ,illustrations اضافة الى ذلك صور بدون خلفية png ,ايضا موقع Pixabayالتحميل بصيغة svg اي بامكانك بهاته الصيغة داخل فوتوشوب وتغيير المقاس بدون بيكسل.

رابط موقع Pixabay








الموقع الرابع Stocksnap








رابط موقع stocksnap









الموقع الخامس Burst






رابط موقع burst

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-